شروط الموقع

هام: حضرة الزائر: نلفت نظركم إلى أن بقية صفحات الكتب وروابطها لن تظهر سوى للأعضاء بعد تسجيل الدخول. بإمكانكم التسجيل في الموقع على الرابط التالي.

فهرس الكلمات التي قيلت في بقيّة مؤلفات الشيخ

©copyrights www.alawiyoun.com

إنّ المخلصين في هذه الدنيا والعاملين فيها قلة نادرة في كل زمانٍ ومكان، بل أندر من الكبريت الأحمر، ولكنهم رغم قلتهم فإنهم أقوياء في مبادئهم وعقائدهم التي ارتسمت في نفوسهم واكتملت في عقولهم وتعرّشت في قلوبهم، وثابتون في سلوكهم نحو أهدافهم السامية مهما اشتدت أعاصير الطغيان، وأمواج الفتن، وذلك لأن قلوبهم استضاءت بنور اليقين، واهتدت إلى الحق المبين، وتأدّبت بآداب المتقين، وتخلّقت بأخلاق النبيين. 1

ننقل إليكم في هذا الجزء السادس من كتاب المسلمون العلويون بين مفتريات الأقلام وجور الحُكّام  وهو مخصص للكلمات التي قيلت في الكتاب وقبل البدء بنشرها نلفت النظر إلى بعض الكلمات للسادة العلويين العلماء على الكتب الأخرى للمؤلف الشيخ حسين المظلوم -عفى الله عنه- . (أبو اسكندر)


كتاب: الشيخ الخصيبي (قده) قدوة مُثلى يُحتذى 


كتاب: اتّباع الإجماع في الرد على الإبتداع 


هذا بالإضافة لما ورد في مقدمة هذا الكتاب نفسه:
إضافة إلى كلمة فضيلة الشيخ جميل علي سعود  -عفى الله عنه- التي كتبها خصيصاً لهذه المكتبة ومن جملة ما قال فيها:

أخي وحبيبي وصديقي أبو اسكندر المحترم ..
تحية الوفاء والإخاء والإخلاص لذاتكم الكريمة , مع من تحب من الأهل والأصدقاء وبعد ..
تطلب من أخيك أن يُعرّف على العالم الشيخ حسين محمد المظلوم فهو أشهر من أن يُعرّف عليه لأن عِلمه ومؤلفاته تدل على عُلو كعبه في هذا العلم الغزير ..
أخي أبو اسكندر . الشمس طالعة النهار موجود فلا حاجة على دليل على وجود النهار , ومن كَذّب الواقع والمَنطق كُتِبَ على ذقنه أحمق...

  1. 1. من كتاب الشيخ الخصيبي قدوة مثلى يُختذى.