شروط الموقع

هام: حضرة الزائر: نلفت نظركم إلى أن بقية صفحات الكتب وروابطها لن تظهر سوى للأعضاء بعد تسجيل الدخول. بإمكانكم التسجيل في الموقع على الرابط التالي.

إعلان من المجلس الإسلامي العلوي (كل ما يصدر مما يحمل الطابع الديني العقائدي للطائفة الإسلامية العلوية لا يُعبّر إلاّ عن رأي صاحبه الخاص إذا لم يحصل على الموافقة المُسبقة الخطيّة من قِبَل الهيئة الشرعية والتنفيذية في المجلس)

©copyrights www.alawiyoun.com

إنّ المجلس الإسلامي العلوي1، هو المرجع الرسمي الوحيد لإعطاء الإذن المُسبق لكل ما يصدر من كتب ومنشورات مرئية ومسموعة ومسجّلة ذات الطابع الديني العقائدي للطائفة الإسلامية العلوية وملاحقة المخالفين أمام المراجع القضائية المختصّة.

لـــذلك

يطلب رئيس المجلس الإسلامي العلوي سماحة الشيخ الدكتور أسد علي عاصي من جميع دور النشر والمكاتب والمطابع والنقابات المختصة ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والمُسجّلة:
عدم إصدار أو إعلان أو نشر أو بيع أو ترجمة أو توزيع أو إعادة طبع أي كتاب أو منشور أو بحث أو دراسة أو مقال سواء كان صادراً في لبنان أو الخارج في اللغة العربية أو أي لغة أجنبية وكل ما يتّصل في الموضوع المُشار إليه أعلاه، دون الحصول على الموافقة المُسبقة الخطيّة من قِبَل الهيئة الشرعية والتنفيذية في المجلس.
ويشمل هذا المنع حُكماً: جميع الأدباء والمُفكرين من أبناء الطائفة الإسلامية العلوية.
ويحتفظ بحق ملاحقة المُخالفين أمام المراجع المُختصة.
وكُل ما يصدر بهذا الخصوص خلافاً لِما ذُكِر لا يُعبّر إلاّ عن رأي صاحبه الخاص.

طرابلس في 14\تموز\2011م
الموافق لـ 13\شعبان\1432هـ

رئيس المجلس الإسلامي العلوي:
الشيخ الدكتور أسد علي عاصي

أعضاء الهيئة الشرعية:
حسين المظلوم
علي محمد العلي
حسن عباس
شعبان حمدان

  1. 1. هذان سؤالان سبق وطُرحا ربما يهمّ القارئ أن يطّلع على الجواب عليهما:
    1- الفرق بين المجلس الإسلامي العلوي والمرجعية الدينية. 
    2- المجلس الإسلامي العلوي في لبنان: وظيفته، فائدته، أهدافه، ماذا يُمثّل؟ كيف ومتى تمّت المطالبة به ولماذا، ومتى يبدأ عمله؟...